إيمي تكشف حقيقة غرامياتها مع إيهاب توفيق

اذهب الى الأسفل

إيمي تكشف حقيقة غرامياتها مع إيهاب توفيق

مُساهمة من طرف دودو دلوعة وداد في 3/10/2009, 12:33 am

المطرب إيهاب توفيق رفض التعليق على الهجوم المفاجئ الذي شنته عليه الفنانة الشابة إيمي، بعد إعلان ارتباطه بالفتــاة المحجبة ندى (طالبة كلية الإعلام) رغم أن الكثيرين توقعوا ردود أفعال عنيفة من قبل المطرب للرد على ما قالته إيمي، وقيامها بفتح النار عليه عبر أحاديثها الأخيرة إلا أنه ظل مصراً على رفض الخوض في الموضوع.
إيمي قالت إن إيهاب توفيق لم يبتعد عنها كما تردد، بل إن أهلها هم الذين رفضوا ارتباطها به، بسبب "الفارق الاجتماعي" بين عائلتيهما من جهة، وبسبب فارق السن بينهما من جهة أخرى، حيث يكبرها بنحو 17 عاماً، ورغم أنها "كما تقول" ظلت تسعى لإقناع أهلها بقبول ارتباطها به، وحاولت كثيراً من أجله إلا أنه أثبت أنه لا يستحق محاولتها هذه!
وواصلت إيمي هجومها على إيهاب توفيق بقولها: "كان يكره عملها بالغناء، وبعد كل ما فعلته من أجله ذهب ليتزوج من فتاة من بور سعيد". ونفت إيمي بشكل قاطع مرورها بحالة اكتئاب بعد قيامه بإعلان زواجه وقالت: "هو مين إيهاب ده اللي أزعل عليه فلا هو أحمد عز ولا أحمد السقا ده يا دوب أصغر من أبويا بكام سنة!!".
وكان إيهاب توفيق الذي ظل يلقب بـ "أشهر عازب في الوسط الفني" قد احتفل بزفافه في فندق "ماريوت" بالقطامية، وقام بعقد قرانه الدكتور محمد سيد طنطاوي (شيخ الجامع الأزهر)، وحضر الحفل الدكتور أحمد عمر هاشم الذي ظل يدعو للعروسين وقتاً طويلاً، واستمر الحفل من الخامسة الى العاشرة مساء، ورفض إيهاب توفيق تصوير عروسه وظل يبعد المصوّرين عنها طيلة الحفل.
إيمي لفتت الانظار نحوها بدورها الجريء في فيلم "ما تيجي نرقص" مع إيناس الدغيدي، وأثارت ردود أفعال عديدة حول المشهد الساخن الذي جمعها بتامر هجرس، وقالت: "إنها ظلت متخوفة بشدة من المشهد، وكلما فاتحت الدغيدي بشأنه كانت تطالبها بترك كل شيء لوقته، ورغم استجابتها لطلبها بتخفيف حدة المشهد إلا أنه خرج بالشكل الذي شاهدناه".






avatar
دودو دلوعة وداد
رومانسى وحب ملكى
رومانسى وحب ملكى

انثى
عدد الرسائل : 248
العمر : 24
العمل/الترفيه : طالبة
نشاط العضو :
0 / 1000 / 100

علم الدولة :
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/01/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إيمي تكشف حقيقة غرامياتها مع إيهاب توفيق

مُساهمة من طرف Miss shadow في 3/10/2009, 4:20 pm

ميرسي ياقلبي على الموضوع

_________________
avatar
Miss shadow
مراقب عام
مراقب عام

انثى
عدد الرسائل : 221
العمر : 24
العمل/الترفيه : طالبه
نشاط العضو :
50 / 10050 / 100

السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/01/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى